القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل .. وزير الصحة يطمئن المغاربة ويكشف عن المدن المغربية المحتمل انتشار فيروس كورونا بها




عاجل .. وزير الصحة يطمئن المغاربة ويكشف عن المدن المغربية المحتمل انتشار فيروس كورونا بها


- رسميا وبعد دخول الفيروس المستجد المسمى كورونا إلى المغرب عبر شخص قادم من إيطاليا على متن طائرة تحمل حوالي 98 راكب إضافة إلى الطاقم الفني للطائرة المكون من 4 أشخاص، عقد وزير الصحة اجتماعا هذا الصباح ليطمئن الرأي العام بخصوص الحالة المحجورة حيث قال وزير الصحة ان الشخص المصاب حالته مستقرة وقد تم التواصل مع الركاب 104 ومع عائلتهم مخافتا من أن يكونو بدورهم حاملين للفيروس..


كما أشار الوزير أن عائلة المصاب توجد تحت مراقبة الاطر الطبية حيث تزورهم في البيت مرتين في اليوم لإعادة الفحوصات اللازمة لأن الفيروس قد يستغرق ظهوره 14يوما..


وقال وزير الصحة بخصوص المسافرون الذين كانوا رفقة المصاب بفيروس كورونا أنهم  قصدوا أربع وجهات بمحور الدار البيضاء، الجديدة وورزازات، وتتم مراقبتهم حسب درجة الاحتكاك.

والجدير بالذكر ان المواطن المصاب يوم دخوله للمغرب لم تكن عليه أي اعراض تدل على إصابته بالفيروس فعلى العكس من ذلك كانت درجة حرارته لا تتجاوز 27درجة لكن بعض مرور الوقت ظهرت عليه بعض الأعراض مما دفعه للدهاب إلى المستشفى والقيام بالفوحصات التي أبانت انه مصاب بالمرض

ونحن كمغاربة ما علينا إلا أن ندعو له بالشفاء ونحمي أنفسنا واهلينا.. اللهم إشفه من المرض وإشفي جميع المرض المسلمين والمسلمات


المصدر : كود
- فيروس كورونا
-أعراض فيروس كورونا
- أسباب فيروس كورونا
- طريقة انتقال كورونا
- الوقاية من فيروس كورونا
- مخاطر كورونا
- دواء فيروس كورونا
- حقيقة فيروس كورونا
- تأتير فيروس كورونا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

جدول التنقل